

تبحث عن نظام ممتاز لإدارة عملك بطريقة مثالية؟
نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) من تك ستريم يضمن لك إدارة أعمالك بطريقة مثالية.
ما الذي يقوم به نظام إدارة علاقات العملاء (CRM)؟
- التواصل مع العملاء الحاليين والعملاء المتوقّعين.
- التحقق من إدخال البيانات غير الصحيحة.
- الحصول على إجابات عن الأسئلة الأساسية.
- التعاون بين الفِرق.
- تخصيص جهود التسويق.
ما المقصود بإدارة علاقات العملاء (CRM)؟
إدارة علاقات العملاء (CRM) هي نظام يساعد الشركات على تحسين العلاقات مع العملاء الحاليين واكتساب عملاء جدد.
أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) هي أدوات تستخدم لإدارة تفاعلات العملاء وبياناتهم.
غالبًا ما تشتمل أنظمة CRM على مكون برمجي يساعد فرق المبيعات والتسويق ودعم العملاء على تبسيط العمليات والتعاون مع بعضها البعض.
من المهم أن يكون لديك نظام CRM عن بعد يحافظ على إنتاجية فريق المبيعات عن بُعد ويزودهم بالأدوات التي يحتاجونها للتفاعل مع عملائهم.
لماذا تحتاج شركتك لنظام CRM ؟
يمكن تخصيص أنظمة CRM بسرعة لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات بغض النظر عن حجمها أو نوعها. تستخدم الشركات الناشئة والمؤسسات الكبيرة والصناعات المختلفة برنامج CRM لزيادة المبيعات والتسويق وجهود دعم العملاء.
من يحتاج إلى نظام CRM؟
- الشركات التي تتعامل مباشرة مع العملاءتتمتع الشركات التي تواجه العملاء بدورات حياة عملاء أقصر وتتطلب عادةً حلاً مباشرًا بدرجة أكبر ويستغرق وقتًا أقل. تساعد أداة CRM المزودة بميزات مثل إدارة العملاء المتوقعين والاستطلاعات الفورية وأتمتة التسويق وما إلى ذلك الشركات في الوصول إلى عملائها بسهولة أكبر.
- شركات تستهدف التعامل مع شركات أخرى تزدهر الشركات عندما تستخدم نظام إدارة علاقات العملاء للمبيعات لإدارة معلومات الاتصال والصفقات التجارية والمدفوعات والتقارير. يبني هذا النظام منصة مشتركة للشركات للحفاظ على مزامنة الشركاء والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين.
- المؤسسات المتوسطة والكبرى من خلال ميزات CRM القوية مثل إدارة سير العمل والتحليلات وإدارة الأراضي وأتمتة المبيعات والتسويق، يمكن أن يساعد CRM للمؤسسة في تقليل الوقت الذي يقضيه مندوبو المبيعات في المهام الروتينية. يمنحهم هذا مزيدًا من الوقت للتركيز على عملائهم وتوحيد عملياتهم عبر مناطق جغرافية متعددة.
- الشركات الصغيرة والمتوسطةهناك اعتقاد بأن CRM المستند إلى السحابة مكلف للغاية ومعقد للغاية بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، ولكن يمكنهم بدء رحلتهم بإصدار CRM مخصص من تك ستريم أفضل شركة برمجة أنظمة CRM. تعد أنظمة CRM للشركات الصغيرة بمثابة حل وسط تقني رائع، فهي تمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم مجالًا متساويًا للعب، فضلاً عن إمكانية التنافس مع الشركات الأكبر في صناعتها.
فوائد استخدام نظام لإدارة علاقات العملاء (CRM)
من خلال ميزات CRM القوية مثل إدارة سير العمل والتحليلات وإدارة الأراضي وأتمتة المبيعات والتسويق، يمكن أن يساعد CRM المؤسسة في تقليل الوقت الذي يقضيه مندوبو المبيعات في المهام الروتينية.
- زيادة المبيعات والتحويلات:يمكن أن تساعدك إدارة علاقات العملاء (CRM) في تحديد العملاء المحتملين الجيدين ورعايتهم ومتابعتهم. هذا يعني أنك لن تضيع الوقت والموارد على العملاء المحتملين الذين من غير المرجح أن يصبحوا عملاء. بالإضافة إلى تقصير دورة المبيعات، يمكنك استهداف المزيد من العملاء المحتملين بشكل أكثر فعالية وتحويلهم إلى عملاء راضين فترة زمنية أقصر.
- زيادة الإنتاجية:ساعد فريقك على الحفاظ على إنتاجيته من خلال تحديد العمليات الفعالة لشركتك وتعزيزها. يمكن أن تساعدك إدارة علاقات العملاء (CRM) على ضمان الالتزام بالمعايير عند إجراء العمليات. من خلال أتمتة الأنشطة الروتينية، تأكد من أن فرق المبيعات تقضي وقتها في إغلاق الصفقات، وليس المهام الروتينية.
- اتخاذ القرارات السليمةتساعد البيانات الدقيقة من جميع أجزاء المؤسسة في إبقاء صانعي القرار محدثين حتى يتمكنوا من الاستجابة لاتجاهات السوق من خلال اتخاذ قرارات أفضل. ستوضح التقارير التفصيلية كيفية أداء فريقك والمجالات التي تحتاج إلى مزيد من التحسين.
- أمان البيانات وتوافقهايمكنك أن تطمئن إلى أن بيانات العميل الخاصة بك آمنة في مركز بيانات الموفر ومحمية بآليات أمان مادية ورقمية فائقة.
- إمكانية الوصول عبر الأجهزة المحمولةيضمن CRM مع تطبيق الهاتف المحمول وصول فريقك إلى بيانات CRM الهامة بغض النظر عن مكان وجودهم، لذلك يمكن لمندوبي المبيعات الميدانيين الحصول على معلومات حول العملاء القريبين وحضور الاجتماعات وإبقاء الآخرين على اطلاع دائم من خلالها سجلهم في إدارة علاقات العملاء (CRM) عبر تطبيق الجهاز المحمول.
- رضا العملاءتوفر إدارة علاقات العملاء (CRM) لفريقك جميع بيانات العملاء التاريخية، بالإضافة إلى معلومات حول المشكلات المماثلة التي يواجهها الآخرون. يمكن أن يساعد وجود مستودع مركزي للمعلومات فريقك في الرد على استفسارات العملاء بسرعة، مما يضمن رضاهم.
- مميزات لا حدود لها يمنح crm فريقك هذا مزيدًا من الوقت للتركيز على عملائهم وتوحيد عملياتهم عبر مناطق جغرافية متعددة.
والكثير من الميزات الأخرى مثل:
- المزيد من الوقت للبيع.
- قوى عاملة متنقلة.
- تقليل التكاليف.
- ثقافة أعمال قائمة على البيانات.
- الامتثال لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA).
- تعاون أعضاء الفريق بدون جهد.
- كل المعلومات في مكان واحد تفاعل عملاء شامل.
- عملية بيع غير معقّدة.
مميزات نظام إدارة العملاء من تك ستريم أفضل شركة برمجة في الإمارات
إمكانية الاستخدام
في كثير من الأحيان، ما يمنع الشركة من تبني تقنية جديدة هو أن الفريق لا يشعر بالراحة في استخدامها. لذلك، من المهم التأكد من أن برنامج CRM الذي تستخدمه يوفر واجهة واضحة وتجربة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام للجميع.
قابلية التوسع
إذا كان لشركتك هدف نمو سنوي طموح، فيجب أن يكون برنامج CRM لديك قادرًا على النمو مع فريقك وشركتك من خلال دعم الوحدات الإضافية والعمليات المخصصة والتكامل مع تطبيقات الجهات الخارجية التي قد تستخدمها.
الأمان
مع وجود مخاوف تتعلق بأمان البيانات بأعلى مستوياتها على الإطلاق، يتيح لك برنامج CRM مع مراكز بيانات آمنة وممارسات أمان متوافقة مع معايير الصناعة مواصلة العمل دون القلق بشأن تعرض بيانات عملائك للخطر.
التخصيص
كل شركة لديها عملياتها واحتياجاتها الفريدة.
إن CRM المثالي لعملك هو الذي يمكن تخصيصه بسهولة لتلبية هذه المتطلبات؛ إنها إدارة علاقات العملاء (CRM) التي يمكن تهيئتها عن طريق إضافة المزيد من الوحدات النمطية، وإنشاء عمليات مخصصة.
إمكانية التنقل
نحن نعيش في عصر تتجاوز فيه نسبة استخدام الإنترنت على الأجهزة المحمولة نسبة استخدام الويب على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
إذا كان لديك فريق مبيعات ميداني، فمن المهم التأكد من أن لديهم دائمًا إمكانية الوصول إلى بيانات العملاء.
هذا يسمح له بالتنقل وإغلاق الصفقات بشكل أكثر كفاءة وإبقاء الآخرين على قيد الحياة تعرف على التطورات.
نقل البيانات وحفظها بسهولة
إذا احتفظت بجميع بياناتك في صفحات Excel، أو إذا كنت تستخدم برنامج CRM آخر، فيجب أن يكون من السهل نقل بياناتك إلى برنامج CRM الجديد الخاص بك وتشغيل عملك في أسرع وقت ممكن. لإدارة العلاقات، يجب أن تكون عملية الترحيل سريعة وسهلة التنفيذ العميل (CRM) الذي تريد تنفيذه.
إذا كنت تبحث عن نظام متكامل لإدارة العملاء CRM فيمكنك التواصل الآن مع تك ستريم أفضل شركة تصميم و برمجة المواقع في الإمارات.
في تِك ستريم نقدم أفضل شركة خدمات التسويق الإلكتروني المتكاملة، كما نقدم أيضًا خدمات التسويق عبر الرسائل القصيرة، وخدمات إعلانات جوجل والتسويق عبر الواتساب وغيرها من الخدمات المتكاملة.
Tech Stream Team