التسويق عبر البريد الإلكتروني

عند قيامك بالتسويق الصحيح عبر البريد الإلكتروني فإنك تضمن لأعمالك النجاح وتحقيق نتائج رائعة. مع خدمات تك ستريم فإن التسويق عبر البريد الإلكتروني  لعلامتك التجارية سيكون أحد الأساليب التسويقية الأكثر فاعلية لاستهداف جمهورك والتفاعل معه طوال رحلة المشتري.

أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني لأعمالك:

إذا كنت تتساءل عن أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني وهل هو حقًا مفيد للأعمال التجارية أو لن يؤدي لنتائج مؤثرة، يمكنك أن تلقي نظرة سريعة على هذه الإحصائيات:

  • البريد الإلكتروني أكثر فعالية 40 مرة في اكتساب عملاء جدد من وسائل التسويق الإلكتروني الأخرى.
  • يفضل 61٪ من المستهلكين أن تتواصل العلامات التجارية معهم عبر البريد الإلكتروني.
  • عائد الاستثمار للتسويق عبر البريد الإلكتروني مرتفع: مقابل كل دولار يتم إنفاقه ، يبلغ متوسط ​​العائد 38 دولارًا.
  • من المتوقع إرسال أكثر من 300 مليار بريد إلكتروني يوميًا بحلول عام 2025.

مميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني من شركة تك ستريم 

عملنا مع الكثير من الشركات لإنجاح حملات البريد الإلكتروني لديهم، لقد حققنا نجاحًا باهرًا نتيجة لاتباعنا نهجًا مميزًا للتسويق بشكل عام والتسويق عبر البريد الإلكتروني .

من مميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني لدينا:

  • حملات بريد إلكتروني مفضلة للجمهور المستهدفلقد أثرت لوائح خصوصية البيانات وتحديد البريد المزعج، على أفضل ممارسات التسويق عبر البريد الإلكتروني وجعلت الأمر أكثر تعقيدًا وصعوبة. يمكننا مساعدتك في التأكد من حصولك على الخيارات الصحيحة وتحقيق أقصى استفادة من قاعدة بيانات بريدك الإلكتروني والوصول إلى جمهورك المستهدف دون عناء. حافظ على رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بكل شريحة من جمهورك إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى كل عميل من عملائك، فقد لا تحصل على النتائج التي تريدها. نعمل على تقسيم قاعدة بياناتك استنادًا إلى السلوك والتركيبة السكانية وحالة التوقعات وسجل الشراء للوصول إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب.
  • يركز التسويق عبر البريد الإلكتروني على أهداف الشركةيجب أن يقودك كل نشاط تقوم به في التسويق للوصول إلى أهدافك. توليد عملاء محتملين جدد، وتحويل المبيعات، وتثقيف أو بناء علاقات مع العملاء. يجب أن تعرف ما الذي تحاول تحقيقه حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت ناجحًا أم لا. نحن نساعدك في كل هذا للوصول إلى نتائج مميزة عبر الاستعانى بالتسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • خلق رؤية العلامة التجاريةسيساعدك خبراء التسويق الرقمي لدينا على تطوير شخصية علامتك التجارية بطريقة لا تعزز الاعتراف فحسب ، بل تعزز ولاء العملاء أيضًا عن طريق حملات البريد الإلكتروني المميزة.
  • زيادة التحويلات والزيارات لموقعك نعمل على إنشاء حملات بريد إلكتروني تعزز من زيارات موقعك الإلكتروني وتعمل على زيادة طلب الخدمات والمنتجات. شاهد بنفسك ما يمكننا فعله

نحن نفعل أكثر من مجرد تسويق عبر البريد الإلكتروني

إن وجود خطة تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني هو مجرد عنصر واحد من استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك. 

لن تحاول نصب خيمة بعمود واحد؛ الشيء نفسه ينطبق على التسويق الرقمي. إذا كنت تريد أن ترى نتائج من جهودك الرقمية ، فأنت بحاجة إلى التفكير فيما وراء التسويق عبر البريد الإلكتروني، تواصل معنا لمعرفة ما يمكننا فعله.

هل أنت مستعد لتنمية عملك؟

نحن نأخذ الوقت الكافي لفهم مؤسستك وعملائك ، ثم نطور استراتيجية متوائمة وقادرة على تحقيق نتائج ملحوظة.

اطلب خدماتنا الآن 

احصل على أقصى استفادة من خدمات البريد الإلكتروني لدى تك ستريم أفضل شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني . يحتوي كل بريد إلكتروني يتم إنشاؤه من قبل فريق عمل تك ستريم على بعض العناصر المشتركة التي يتم تنفيذها بطريقة صحيحة لضمان نجاح حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

مم يتكون البريد الإلكتروني؟

العنوان:

العنوان الجيد هو ما بين 30 و 50 حرفًا.
بالإضافة إلى كونه إبداعي ومفيد، يجب أن تعطي العناوين للقراء فكرة عما سيجدونه في نص البريد الإلكتروني. العناوين المخصصة لها معدل فتح أعلى.

الموضوع: 

لدينا كتاب محتوى متخصصين في كتابة نصوص البريد الإلكتروني التي يفضلها جمهورك المستهدف، لأننا ندرس الجمهور قبل الشروع في العمل فإننا نوفر محتوى فريد يدفع المستقبل لاتخاذ إجراء مفيد تجاه أعمالك.

يتكون نص الرسالة الإلكترونية من مزيج من النصوص والصور. يجب أن يعكس كلاهما روح العلامة التجارية وجذب العملاء المحتملين للنقر على عرضنا. لهذا ، من الضروري أن تكون بسيطة ولا تتداخل مع الفهم الصحيح للرسالة. يجب أن يكون العرض واضحًا ومباشرًا. يجب أن ترافق الصور رسالة العرض وتعززها.

دعوة للعمل

يعد زر CTA أو Call To Action أحد أهم أجزاء البريد الإلكتروني لأنه العنصر الذي من أجله تم إنشاء البريد الإلكتروني.
هناك عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على نجاح CTA مثل مكان وضعه في البريد الإلكتروني أو شكله أو لونه أو حجمه أو طريقة كتابته.

مراحل التسويق عبر البريد الإلكتروني في تك ستريم أفضل شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني

نعمل على تقسيم حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى مجموعة من المراحل والخطوات بناءً على خصائص المشتركين.
هناك عدة طرق لتقسيم حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني وتعتمد على أهدافها.

  • حسب (الموقع الجغرافي)
  • التركيبة السكانية (العمر و / أو الجنس)
  • التفضيلات (المشتركون يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا)
  • النشاط أثناء الحملات السابقة وسجل الشراء وما إلى ذلك.

تخصيص التسويق عبر البريد الإلكتروني

يرتبط نجاح التسويق عبر البريد الإلكتروني ارتباطًا وثيقًا بالاتجاه المتزايد نحو التخصيص. ” الاستهداف المحدد لكل مجال على حدة”
يعمل فريقنا على إرسال البريد الإلكتروني بناءً على سلوك المستخدم.
على سبيل المثال:

  • إرسال ردود تلقائية للتسجيلات الجديدة.
  • الإبلاغ عن محتوى جديد تم إنشاؤه.
  • إرسال المحتوى بعد عدة أيام من إرسال آخر (مهام سير العمل)
  • أرسل المحتوى عندما يلبي المستخدم متطلبات معينة (على سبيل المثال ، بعد الشراء ، عند متابعة حالة الطلب، إلخ).

قياس نتائج حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني

في التسويق عبر البريد الإلكتروني، كما هو الحال في أي أسلوب تسويق آخر، من المهم جدًا قياس النتائج.

بعض المقاييس الأكثر استخدامًا هي:

المقاييس العامة:

  • عدد المشتركين في كل قائمة.
  • معدل إلغاء الاشتراك (يومي أو أسبوعي أو شهري).

مقاييس إرسال البريد الإلكتروني:

  • معدل الارتداد: لم يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل صحيح لأن العنوان غير موجود أو لوجود مشكلة على الخادم.
  • معدل الفتح: إجمالي عدد المستخدمين الذين فتحوا البريد الإلكتروني
  • إلغاء الاشتراك: عدد الأشخاص الذين ألغوا الاشتراك بعد تلقي البريد الإلكتروني.
  • الأجهزة التي فتحوا البريد من خلالها: الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وأنظمة التشغيل الخاصة بهم.
  •  النقرات على الروابط: النسبة المئوية للنقرات التي تتم داخل البريد الإلكتروني.

في تِك ستريم نقدم أفضل خدمات التسويق الإلكتروني المتكاملة، كما نقدم أيضًا خدمات التسويق عبر الرسائل القصيرة، وخدمات إعلانات جوجل والتسويق عبر الواتساب وغيرها من الخدمات المتكاملة.

Tech Stream Team